خدمات استثمارية
نبدع رؤيتك

كن شريكنا  بالنجاح

الفرص الاستثمارية

تقدم
ثقة مجموعة من الأفكار الاستثمارية التي تحتاجها السوق السورية بقوة وهي ذات فائدة اجتماعية ومادية كبيرة .
حيث تم اجراء دراسات سوق لكافة تلك الأفكار الاستثمارية وتم تلافي كافة الأخطاء الممكنة من أفكار مشابهة تم تقديمها في سوق العمل السورية ولم تلقى النجاح المرجو منها وذلك لعدة عوامل منها عدم امتلاكها لأدوات مرنة تشبه لغة السوق والمجتمع بالإضافة الى عدم تفهم حاجة السوق بالمقام الأول
كل ذلك جعل من نظرتنا بطرح أفكار استثمارية موجهة بعيدا عن تلك الأخطاء التي حصلت وتحصل في أفكار مشابهة او غير مشابهة حيث كانت قبلتنا الأساسية هي فهم حاجة السوق والمجتمع لتقديم خدمات متميزة في كافة قطاعات العمل والمجتمع ومنها


مقدمة:

يعتبر القطاع الطبي من القطاعات الحيوية في الاقتصاد السوري لما له من بعد اجتماعي لصيق بقدرات الموارد البشرية الموجودة في المجتمع وقدرتها على الإنجاز والعطاء.

مبررات المشروع الاستثماري :

تأثر القطاع الطبي والخدمات المرتبطة به بشكل كبير خلال فترة السنوات الثمانية الأخيرة حيث شهد هجرة عدد هائل من الخبرات الطبية خارج البلاد كما توقفت عجلة العمل في الكثير من المعامل المختصة بتصنيع الأدوية، ويمكن القول إن العديد من الجهات العاملة في مجال التجهيزات الطبية قد أصبحت خارج السوق بسبب توقف حركة التبادل التجاري الخاصة بهذا القطاع.
في ظل هذه الظروف أصبحت معاناة المرضى والمصابين كبيرة جداً في الحصول على الخدمات الطبية بالشكل الأجود من قبل أطباء أكفاء وجهات محترفة في تزويد الخدمات الطبية.

من جهة أخرى فإن وجود الإنترنت وكثرة المواقع الإلكترونية الطبية جعل من المعلومات الطبية أمراً في متناول اليد عن طريق أجهزتهم الذكية، متجاهلين كل ما يحمله ذلك من خطورة على صحة الإنسان اذ يمكن ان يتم إعطاء معلومات خاطئة عن مرض ما توصل الباحث عن المعلومة في هذا الفضاء الفسيح الى عواقب لا تحمد عقباها.

من هنا ظهرت
أهمية وجود قناة احترافية تضع بين يدي المرضى وكل من هو بحاجة لخدمة ضمن القطاع الطبي والصحي كل ما يحتاجه من معلومات وخاصة بعد التعافي التي بدأت تشهده سوريا وبداية انطلاق العجلة الاقتصادية من جديد

هذا ما دفع فريق عمل
ثقة لابتداع الطريق الأقصر والاميز والاحترافي لاختصار رحلة البحث لنصنع بيئة طبية متفردة في إيجاد المعلومة الصحيحة من خلال امهر الأطباء من كافة الاختصاصات المتواجدين في البلد .


تطرح
ثقة فكرة متميزة  في مجال التدريب المهني الذي يعمل على ربط مخرجات مرحلة التعليم الجامعي بسوق العمل
الفكرة ستكون حلقة الوصل بين الكوادر البشرية التي سيتم تأهيلها عملياً مهاراتياً وأكاديميا وبين الشركات الراغبة بتوظيف كوادر بشرية مؤهلة.
مبررات المشروع وميزاته:
- الحاجة الحقيقية والماسة لإيجاد فرص عمل للخريجين الجدد.
- الحاجة الماسة لتلبية احتياجات الشركات من الكوادر المؤهلة الفاعلة في سوق العمل
 
- تعزيز مفهوم المهنة  carrier لدى الشباب السوري.
- وضع معايير تضبط الحد الأدنى من المهارات والمعارف الواجب امتلاكها عند مزاولة مهنة ما، بما  يساعد الفئة الشابة على تحديد احتياجاتها بنفسها واختيار ما يناسبها لرسم طريقها المهني.
- يعتبر المشروع من المشاريع ذات التكلفة المنخفضة والأثر المجتمعي الواسع الطيف.

الفئات المستهدفة:
- طلاب الجامعة من مختلف السنوات الدراسية وخاصة طلاب السنوات الأخيرة من الدراسة الجامعية ومن مختلف الكليات.
- الخريجين الجدد.
- الشركات المتوسطة وكبيرة الحجم الراغبة رفد كوادرها بمورد بشري مؤهل.
اذا كنت من المهتمين بالاستثمار معنا يرجى مراسلتنا وملئ الحقول التالية 
نوع الاستثمار المراد الاستفسار عنه


الاسم


اسم الشركة


المسمى الوظيفي


الايميل


رقم الموبايل


البلد


اكتب رسالتك



المنصات المتعاونة مع ثقة

احتمالات الابداع غير محدودة


 
 
 
 


+963-949-981-981


من دمشق الى كافة انحاء العالم




  Copyright © 2019 Theqa Group ®